أودينيزي الإيطالي يفكر في التعاقد مع رمضان صبحي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن عودة النجم المصرى رمضان صبحى، جناح النادى الأهلى، والمعار إليه من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، لاهتمامات نادى أودينيزي الإيطالي، من جديد، من أجل إمكانية التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن حاول ضمه فى صيف عام 2016، قبل أن يذهب إلى فريق ستوك سيتي الإنجليزي.

وفقا لموقع "توتو أودينيزي" الإيطالي، فإن نادى أودينيزي، أعاد اهتمامه مجددا من أجل ضم الجناح المصرى رمضان صبحى، لاعب فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، والمعار خلال الموسم الحالى، لصفوف النادى الأهلى.

أضاف الموقع الإيطالي، أن مسئولى أودينيزي، يراقبون موقف اللاعب من أجل بحث إمكانية الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفى.

وكانت عديد الأندية التركية فى الفترة الأخيرة، قد أبدت اهتمامها بضم رمضان صبحى، بعدما أبدى كلا من بشكتاش وقاسم باشا رغبتهم فى ضم اللاعب الذى يعد من أبرز لاعبى الدورى المصرى فى الوقت الحالى وتوج مع منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة فى نوفمبر الماضى بالقاهرة.

كما يسعى فى نفس الوقت النادى الأهلى، فى شراء عقد رمضان صبحى، بشكل نهائي من ناديه الإنجليزي، الذى يطلب 6 ملايين يورو.

كان رمضان صبحى، قد انضم لصفوف فريق هيدرسفيلد، فى صيف عام 2018، قادما من فريق ستوك سيتي، مقابل 5.7 مليون إسترليني، ولكنه قضى موسم ونصف معار ضمن صفوف الأهلى.


موضوعات ذات صله

التعليقات