كورة وملاعب

رسميا.. إعلان مواعيد آخر جولتين من الدوري الإسباني المثير

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، اليوم الاثنين، عن مواعيد أخر جولتين من الموسم الحالى 2019 – 2020، على أن تقام جميع مباريات الجولتين، فى نفس التوقيت، من أجل تكافؤ الفرص بين الأندية.
قررت رابطة الليجا، أن تقام مباريات الجولة الـ37، يوم الخميس 16 يوليو الجارى، على أن يختتم الموسم الحالى من الدوري الإسباني، بلقاءات الجولة الـ38، يوم الأحد 19 من نفس الشهر.
ويلعب كلا من ريال مدريد وبرشلونة، أصحاب سباق المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، فى الجولة الـ37، أمام كلا من فياريال وأوساسونا على التوالى، على أن يختتموا الموسم الحالى بمواجهة ليجانيس وألافيس.
ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب الوصافة برصيد 73 نقطة.
وتختتم مباريات الجولة الـ34 من منافسات الليجا، مساء اليوم الاثنين بلقائى ليفانتى مع ريال سوسيداد، وإشبيلية يستضيف إيبار.
وتنطلق مباريات الجولة الـ35، غدا الثلاثاء، بمباراتى فالنسيا مع بلد الوليد وسيلتا فيجو مع أتلتيكو مدريد، ويلعب برشلونة فى هذه الجولة مساء الأربعاء مع إسبانيول، فى ديربى كتالونيا، بينما يستضيف ريال مدريد، نظيره فريق ألافيس مساء الجمعة المقبل.

الدوري الاسبانى ريال مدريد برشلونة فيروس كورونا الليجا