الأخبار

الشبورة المائية والرياح أبرز الظواهر .. نكشف حالة الطقس فى مصر حتى منتصف مارس

الموجز

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة بداية من الثلاثاء 9 مارس، إلى الأحد 14 مارس الجاري.


واعتبارا من الثلاثاء 9 مارس إلى الأربعاء 10 مارس ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من ( 6-8 ) درجات مئوية ليسود طقس حار نهارا بارد ليلا.

 

الثلاثاء 9 مارس

أتربة عالقة نهارا على مناطق من والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية .

الأربعاء 10 مارس

نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية

اعتبارا من الخميس 11 مارس الى السبت 13 مارس انخفاض فى درجات الحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد بقيم تتراوح من ( 6-8 ) درجة مئوية ليسود طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.

الخميس 11 مارس

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية


الجمعة 12 مارس

نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد

السبت 13 مارس

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة و السواحل الشمالية الشرقية وشمال ووسط سيناء.

الأحد 14 مارس

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة و السواحل الشمالية الشرقية وشمال ووسط سيناء ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية.

حالة الطقس الأرصاد الجوية الظواهر الطبيعية حالة الطقس فى القاهرة خلال أسبوع حالة الطقس فى الوجه البحري خلال أسبوع درجات الحرارة خلال اسبوع درجات الحراة المتوقعة حتى منتصف مارس
link link link link link