نجوم الفن

بالصور.. معلومات عن الفنان الشاب الذي أصيب في انفجار محمد رمضان

يوسف
يوسف

حرص الفنان الشاب يوسف عمر، علي طمأنة جمهوره بعد تعرضه لحروق من الدرجة الأولى بسبب انفجار شديد أثناء تصويره لإعلان تجاري برفقة الفنان محمد رمضان.

وكتب عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلاً:" الحمدلله على كل شئ انا بخير ربنا سترها..و الحمدلله انها جت على قد كده شكراً لكل الناس اللي سألت عليا كلامكم فرق معايا جداً و اسف لو ماردتش على حد".


ومن ناحيتها عبرت الفنانة لبنى ونس، والدته عن استيائها الشديد مما جرى لنجلها بعدما انفجرت قنبلة خلال التصوير، مما أدى لإصابته بحروق في جسده.


وهاجمت عصام الوريث، مصمم المعارك المسئول عن انفجار القنبلة ومشاهد الأكشن في الإعلان، وقالت: "ابني دمروه وربنا أنقذه، وابني حصله حروق وخدوش نتيجة الانفجار بجانب إصابات في المنطقة السفلية من جسده".

وتابعت قائلة: "مصمم المعارك بيقول لابني أنت عايز تعملي محضر وعامل حكاية ليه، وليه تقول اسمي، ده أنا كنت هنجمك، ولم يسأله على حالته الصحية ولم يهتم بما حدث له من إصابات، ولكن من الواضح إنهم بيتعاملوا مع الشباب كأنهم مش بشر".

يوسف عمر هو نجل الممثلة القديرة لبنى ونس والتي حصدت العديد من الجوائز في في المسرح ولها العديد من الأعمال السينمائية منها فيلم قبل الأربعين والذي يعرض حاليا في دور السينما ومنها مسلسل زلزال ومسلسل البرنس الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان.

تم نقل الممثل الشاب والموديل يوسف عمر إلي مستشفي المعادي العسكري عقب الحادث مباشرة ومن بعدها تم نقله إلي المنزل، وتنتظر أسرته التقرير الطبي.


كشفت الأسرة أنها لن تترك حقوقها نهائيا تجاه ما حدث، بينما رفضت الأسرة عن كشف اسم الإعلان أو المنتج الذي يصوره الفنان محمد رمضان نفسه، مشيرة إلي أن رمضان ليس له علاقة بالحادث والأمر يخص الجهة المنفذة ومصمم المعارك عصام الوريث .

وأرسلت نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم، كونه مسؤول الملف الصحي بالنقابة؛ لمتابعة الحالة نفسها، إضافة إلي أنه تواجد في المستشفى حتى خروج الممثل والموديل يوسف عمر.

c9dcc24d55baf2f321ca9976a19f25c2.jpg
يوسف عمر محمد رمضان لبني ونيس
link link link link link link link link