نجوم الفن

مصطفى درويش ينتقم من نيللي كريم ويفتعل المشاكل معها في ”ضد الكسر”

مصطفي درويش
مصطفي درويش

يشارك الفنان مصطفي درويش في بطولة مسلسل "ضد الكسر"، مع النجمة نيللي كريم والمقرر عرضه في السباق الرمضاني وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

وقال مصطفى درويش في تصريح خاص أنه يجسد شخصية محامي خلال الأحداث ثم يدخل السجن بسبب أحد القضايا ويرجع لينتقم من الفنانة نيللي كريم كونها هي التي تسبب في دخوله السجن.

وأضاف مصطفى درويش، أنه يجعل شقيقة نيللي كريم تقع في حبه والتي تقدمها الشخصية الفنانة تارا عماد ويفتعل العديد من المشاكل، موضحا أنه هذه هي المرة الثالثة التي يتعاون فيها مع الأخيرة بعد نجاحهما في مسلسل بـ "100 وش" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وأيضا تعاونهما في مسلسل لأعلى سعر الذي عرض في عام 2017،

وتدور أحداث مسلسل "ضد الكسر" فى إطار درامى شعبي، ويشارك فى بطولته نيللي كريم، مصطفى درويش محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

فيما بدأ مصطفى تصوير دوره فى مسلسل "زى البيت الوقف" والذى يجسد فيه شخصية "كراكيبو" وهو كوميدى فى بعض المواقف ويظهر ذلك من اسمه، كما أن المسلسل يتناول قضية اجتماعية مهمة وهو من بطولة زينة وأحمد السعدني، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد

نيللي كريم مصطفى درويش محمد فراج لقاء الخميسي تارا عماد هشام إسماعيل حمزة العيلي
link link link link link link link link