نجوم الفن

تلقي عرض للعمل كسائق تاكسي .. تعرض للتحرش وانفصل عن زوجته بعد قصة حب طويلة.. حكايات شريف خير الله

شريف خير الله
شريف خير الله

كشف الفنان شريف خير الله عن توقفه عن العمل منذ 3 سنوات وأنه سيعمل سائق تاكسي خلال الفترة القادمة لضيق الحال عليه، وذلك من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


وكتب شريف خير الله: "الحمدلله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد أفهم فيه سواق تاكسي في تركيا.. أحسن من العيش بالسلف والدين... لما أموت زغرطوا عليا وافرحوا".


شرف خيرالله من مواليد عام 1963 تخرج في كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن.


شارك شريف خيرالله في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها في التليفزيون، وتنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله، كما قدم أدوارا تاريخية في أعمال أخرى مثل دور "مكرم عبيد" ودور "الشيخ زكريا أحمد".


من أشهر الأعمال التي شارك بها في التليفزيون مسلسلات: زيزينيا، والرجل الآخر، وريا وسكينة، مبروك جالك قلق، والإمام محمد عبده، وكلبش، وغيرها.

وكانت آخر مشاركاته من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل "النهاية" الذي عرض في شهر رمضان العام الماضي من بطولة الفنان يوسف الشريف.

انفصل شريف خيرالله عن زوجته بعد تقريبا 10 أعوام من الزواج وأنجبا ابنهما «خالد».


سبق وأثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي بسبب فضحه لمتحرشة به عبر حسابه بموقع «فيسبوك» حيث نشر صورة لها موجها لها رسالة بعدم التحرش به بـ «الست دي بتتحرش بي، ولو مابعدتش هافضحها بجد، والله هافضحك بالاسم والمكان كمان ابعدوا عني»، وبعد أن واجه العديد من الانتقادات حذف المنشور ثم تحدث أن هذه السيدة تسببت في مشاكل بمنزله.

شريف خير الله النهاية سائق تاكسي ريا وسكينة الرجل الاخر