نجوم الفن

شاهد.. أحمد الفيشاوى بإطلالة مثيرة مع زوجته فى عيد ميلادها

الفيشاوي وزوجته
الفيشاوي وزوجته

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه بفيديو له أثناء الاحتفال بعيد ميلاد زوجته نادية، موجها لها كلمات تعبر عن حبه الشديد وسعادته بوجودها في حياته، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ونشر الفيشاوي، فيديو وهو يفاجئها بطاولة حملت لافتة عليها اسمها، إلى جانب تورتة للاحتفال بعيد ميلادها.

وأثار كليب أغنية الفنان أحمد الفيشاوى والتى تحمل اسم "نمبر 2" حالة من الجدل الواسع فور طرحها منذ أيام حيث اتجهت الأنظار إلى الحرب الشرسة التى تجمع بين الفيشاوى الصغير ومحمد رمضان بعد حالة التحدى التى طفت على السطح منذ إعلان الأول عن هذه الأغنية.


وينتظر الفيشاوي عرض فيلم "30 مارس" الذي تدور أحداثه حول جريمة قتل وقعت في ظروف غامضة، تجعل البطل يدخل في لغز يجب أن يجد له حلًا.

الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمى العمل إلى نوعية السيكو دراما، ومن تأليف حميد المدني وإنتاج راني مسحال وبطولة كل من احمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء ابو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد على رزق وأحمد خالد.

أحمد الفيشاوي ندي الكامل نمبر 2 30 مارس دينا الشربيني
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq