كورة وملاعب

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي

الموجز

ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن تصريحات مبابي الأخيرة كانت بمثابة الصدمة لمسئولى باريس سان جيرمان الذين بدأو يفكرون جديا فى عرض اللاعب للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خوفا من رحيله بالمجان فى الموسم التالى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان نفد صبرها من الإنتظاربعد تقديمها عرضا مغريا للاعب من أجل تمديد عقده ولكن دون الحصول على رد نهائي من مبابي الذى يعد هدفا رئيسيا لريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سوف يحدد سعر مبابي ما بين 120 و 150 مليون يورولبيعه للأندية الراغبة فى الحصول على خدماته.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن مسئولى النادى الباريسي لا يرغبون فى رحيل مبابي بشكل مجانى وهو الذى سوف يمثل خسائر كارثية، خاصة بعد التعاقد معه فى صيف 2017 من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

جديربالذكرأن مبابي قد صرح مؤخرا قائلا:" سئمت من كثرة الجدل والنقاش حول مستوى أدائي مع المنتخب، وعن مستقبلي، الأضواء كلها مسلطة علي أكثر من أى لاعب فرنسى أخر يلعب لنادٍ خارج فرنسا".

باريس سان جيرمان مبابي ريال مدريد
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar