نجوم الفن

بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية لوالد هنادي مهنا

الموجز

كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة الموسيقيين عن آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا والد الفنانة هنادي مهنا بعد إصابته بفيروس كورونا وحقيقة تدهور حالته ونقله إلى إحدى مستشفيات العزل.

وقالت نادية مصطفى: "أصدقائي وأحبائي.. نظراً للأخبار المغلوطه فى بعض المواقع عن حالة الموسيقار الغالى الاستاذ هانى مهنى احب أطمنكم هو بالفعل أصيب بكورونا ولكنه يعالج فى المنزل وليس فى المستشفى كما أشيع ولم يذهب للمستشفى الا عندما ذهب لعمل الأشعة والتحاليل فقط ثم ذهب للمنزل.. وحالته الحمد لله مستقرة جداً وفى تحسن وليس كما أشيع، ولأن الدعاء يرد القدر أرجوكم إدعو له أن يتم شفاؤه على خير، وكلمة فى أذن كل من أشاع بأخبار كاذبه دون أن يكلف خاطره بأن يتحرى الحقيقه رفقاً بحالته النفسيه وبأهله".

وقد أعلنت الفنانة هنادي مهنا في 22 مارس الماضي عن إصابتها بفيروس كورونا، عبر خاصية "ستوري" لحسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام" ، قائلة: "كوفيد ـ 19 إيجابي.. الحمد الله".

يذكر أن هانى مهنا قد أعلن عن تركه منزله بسبب إصابة زوجته الفرنسية "بيتي" بفيروس كورونا، إلا أنه أصيب بالوباء بعد انتقال العدوى له من أسرته التي أصيبت بالكامل، حيث كان حاملاً للفيروس لكن الأعراض لم تظهر عليه إلا بعد عدة أيام من إصابته.

هاني مهنا هنادي مهنا نادية مصطفى نقابة الموسيقيين الموجز تويتر انستجرام آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا
link link link link link link link link