نجوم الفن

”كله بالحب”.. تفاصيل المعركة الطاحنة بين زينة وأحمد السعدنى

 السعدني
السعدني

فاجأ الفنان أحمد السعدني، جمهوره ومتابعيه، بقرار انسحابه من مسلسل "كله بالحب" للنجمة زينة والذي أطلق عليه لفظ "المهزلة"، وتقديم شكوى رسمية بنقابة المهن التمثيلية.

وكتب السعدني في منشور عبر حسابه على "فيس بوك": "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوي رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".


وقال مصدر مقرب من أحمد السعدني إن زينة تتدخل في المونتاج، فيما وعد المنتج أحمد السعدني أن يكون له بوسترا بمفرده في العمل، وهو ما لم يحدث.

على الجانب الآخر، كان أحمد السعدني، هاجم الفنانة التي لم يذكر اسمها، وأعلن قراره عبر منشور نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب أحمد السعدني: "الحقيقة انا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي انما انا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعه مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف أنا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كانها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا و مذاكرتنا و تحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد".

وتابع: "للأسف شركة الانتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعايه عمل فني من افيشات وبرومو بتعمله زميله في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج".

وشارك أحمد السعدني، الجمهور في قراره، وكتب "الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب و الا اقعد في بيتنا و اكتفي باللي صورته واطلب من النقابه تجيبلي حقوقي الماديه و في كل الاحوال انا بعتذر لاي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".


ومسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

93caf65ed493f3cc263797307de4e33f.png
أحمد السعدني زينة كله بالحب