نجوم الفن

محمد رمضان يتحدى نجوم الدراما: موسى نمبر وان مشاهدات

موسي
موسي

شارك النجم محمد رمضان جمهوره ومحبيه بصورة من الحلقة الاولي من مسلسله "موسي" والذي يعرض ضمن منافسات دراما رمضان، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام".
وظهر في الصورة أحدي القهاوي الشعبية وهي مزدحمة وتشاهد الحلقة الاولي من العمل وعلق قائلا :" موسي ثقة في الله قهاوي مصر منورة دايما شبرا".

ويحاول رمضان جذب الأنظار بشتي الطرق لإعلان كونه نمبر وان والأعلي مشاهدة في هذا الموسم الذي يتميز بوجود نجوم كبار منهم يحيي الفخراني وكريم عبد العزيز وأحمد عز وهاني سلامة ومحمد إمام وغيرهم، فهل ينجح في ذلك؟ .


ودارت أحداث الحلقة الأولى من العمل بشكل مثير، حيث كشفت المشاهد الأولى عن كفاح موسى "محمد رمضان" وقيامه بالعمل فى صيد التماسيح ثم قيامه بالعمل فى مجال الحدادة.


وأظهرت علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد"، ويبدو أنه سيكون هناك صراع كبير على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار


و شهدت الحلقة ظهورا مميزا لـ هبة مجدي والتي تقدم شخصية شفيقة شقيقة موسى "محمد رمضان"، وحنفية "عارفة عبد الرسول" والدة محمد رمضان فى المسلسل.

ومع تصاعد الأحداث طلب الإنجليز من العمدة في القرية التى يعيش فيها موسى، الحصول على 30 شابا من شباب القرية لمساعدة الإنجليز في محاربة الألمان، بعدما دخل الألمان مصر، فوضع العمدة "رويعي" شقيق موسى "محمد رمضان" في كشوف المطلوبين لمساعدة الإنجليز في محاربة الألمان، وهو الأمر الذي دفع الأحداث في مسار مختلف، خاصة بعدما قرر موسى الذهاب مكان شقيقه، إلا أن الأمر قبل بالرفض وهو ما يبدو الأمر الذي سيفتح الباب لصب غضب موسي علي العمدة وولده.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى

6864311b40f768253296374a8c9db879.jpg
محمد رمضان موسي سمية الخشاب عبير صبري
link link link link link link