نجوم الفن

أكشن وحب وخيانة.. أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ”ملوك الجدعنة”

ياسمين وعمرو سعد
ياسمين وعمرو سعد

تصدر مسلسل "ملوك الجدعنة" التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد عرض حلقته الثالثة اليوم والتي شهدت صراعات حارة ملوك الجدعنة، بين سريّة (عمرو سعد) وسفينة (مصطفى شعبان) من جهة وزاهي العتال (عمرو عبد الجليل) من جهة أخرى، ظنّت فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) أن سريّة يخونها، فذهبت إلى مكانه بشقة سفينة لتفتشها وتتشاجر معه دون أن تدري أن بداخلها زاهي العتال مقيّد على كرسي داخل إحدى الغرف.

واستطاع سريّة إقناع فاتن بالخروج من الشقة، والاعتراف لها بحبه وأنه أبدًا لن يخونها، ليقرر سفينة وسرية البقاء على الحقيبة بما فيها من مجوهرات، ليبدأ الصراع المباشر ضد زاهي العتال، فهل تفلت فاتن من هذه الحرب؟

يشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

عمرو سعد ياسمين رئيس مصطفي شعبان ملوك الجدعنة
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq