نجوم الفن

أحمد السقا يعلن تصدر شخصية ”عساف الغريب” ترند ”تويتر”

السقا
السقا

كشف النجم أحمد السقا عن تصدر اسم شخصية عساف الغريب التي يجسدها ضمن مسلسل "نسل الأغراب" والذي يعرض في منافسات دراما رمضان الجاري، الترند علي "التويتر"، وذلك من خلال نشر صورة للشخصية عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".

وعرضت الحلقة الثالثة من مسلسل نسل الأغراب ، بطولة كلًا من أحمد السقا وأمير كرارة، على قناة ON، واحتوت الحلقة على الكثير من الأحداث المثيرة بين كلا من عساف الغريب وغفران الغريب، شخصيات السقا وكرارة في العمل.

وطلب علي الغريب دياب- من عساف الغريب -أحمد السقا- وقف الخلاف والصراع الدائر بينه وبين غفران الغريب -أمير كرارة-، ولكن عساف يأبي ويصر على استمرار الخلافات، ويكشف له سر وهو أن والدة غفران مازلت على قيد الحياة، منذ أن اختطفها ولكن لا أحد يعلم عنها شيء حتى الآن.

ويأتي علي الغريب بكلا من عساف الغريب وغفران الغريب في قسم الشرطة، ليتحدثان ويحلان الخلاف، ولكن الخلاف يبقى على ما هو عليه، ولكن يطلب غفران من عساف ان يعيد له والدته، فيرد عيله عساف بأنه سيعيد له والدته في حال أعاد غفران زوجته جليلة وابنه حمزة له.

وذهب غفران الغريب إلى العمدة حسيب الغريب -إدوارد- ويخبرخ بخروج عساف الغريب من السجن، فيخاف الأخير لانه يعلم جيدا بأنه أكثر الأشخاص التي ستحاسب على كل ما حدث مع عساف ثم يعود غفران لمنزله ويتحدث مه زوجته “جليلة” -مي عمر- ويخبرها بان عساف خيره بينها هي وابنه حمزة، وبين والدته التي اختطفها عساف الغريب منذ زمن، فتسأله مي عمر من سيختار فلا يرد عليها.

وتؤكد جليلة لابنها “حمزة” -أحمد مالك- بأنها ستختاره هو وشقيقه “سليم” -أحمد داش-، ويذهب عساف لمنزل علي الغريب، ليتحدث مع والدة علي الغريب -فردوس عبد الحميد-، والتي تطلب منه أن يعيد والدة غفران، حتى تحل كل تلك الصراعات.

المسلسل من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وأحمد مالك ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq