نجوم الفن

نكشف موعد ظهور شخصية حلاوتهم لسمية الخشاب فى مسلسل”موسي”

سمية الخشاب
سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب، بجمهورها ومحبيها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة تبرز جمالها.

وتألقت سمية الخشاب، بفستان طويل ولافت باللون الأسود، و"منقَّط" باللون الأبيض الذي يبرز جمالها وأناقتها، كما يتميز بتفصيلة ناعمة ولافتة، من كواليس شخصية حلاوتهم التي تجسدها في مسلسل "موسي" مع النجم محمد رمضان، والذي يعرض حاليا في دراما رمضان.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت في الماكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه الذي يبرز جمال أنوثتها، وعلقت علي الصورة قائلة "الحلاوة الاصلي.. حلاوتهم"، وسألها جمهورها عن موعد ظهور الشخصية ضمن أحداث المسلسل، ومن المقرر أن تظهر سمية خلال الحلقات القادمة و تتزوج من موسي بطل العمل.

مسلسل "موسي" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

b6ceb250a04351dd6787a17b40ba7e31.jpg
سمية الخشاب حلاوتهم موسي محمد رمضان
link link link