نجوم الفن

تارا عماد تلقى مصرعها في حادث مأساوي.. إليك التفاصيل

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "موسى" العديد من الأحداث المثيرة حيث تصدر المشهد الأول غرب قرية موسى بسبب السيول، فقد تسببت في تدمير القرية وفي مقتل نجاة والتي تجسد دورها تارا عماد فهي حبيبة تارا عماد الذي حاول إنقاذها ووضعها على سطح أحد المنازل، وذهب لإنقاذ والدته، وعندما عاد مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.

من جانب آخر أوشكت تارا عماد على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "ضد الكسر" الذى يعرض حاليًا على الشاشات وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وتجسد خلال الأحداث دور شقيقة نيللي كريم، وهي شخصية حقودة تلوم الآخرين على كل خطأ تفعله، ولا تعترف أبدا بخطئها، ودائما في صراع داخلي.

يشارك في بطولة مسلسل "ضد الكسر" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، وتارا عماد، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل.

تارا عماد موسى محمد رمضان ضد الكسر نيللي كريم محمد فراج مصطفى درويش
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly