نجوم الفن

نيللى كريم تكشف كواليس مهمة فى مسلسل ”ضد الكسر”

نيللي كريم
نيللي كريم

تنافس الفنانة نيللي كريم غدفي دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "ضد الكسر" وكشفت عن بعض تفاصيل وكواليس جديدة في المسلسل مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج "التاسعة" عبر قناة مصر الأولى.

وقالت: نناقش فكرة الخيانة، لأنها موجودة حاليا في المجتمع، لكن بطلة المسلسل "ضد الكسر" ولن تكسرها الخيانة« بعد الشر أن أي ست تتكسر... إن شاء الله هم... إحنا لأ»

وأشارت: الجريمة التي حدثت في بداية المسلسل ليست هي الحدث الأساسي، وهناك أحداث أهم في الحلقات المقبلة، وشخصية "سلمى" توضح أن حياة مشاهير السوشيال ميديا مليئة بالتفاصيل الخفية، وضرورة عدم الانخداع بالمظاهر.

وأضافت: التشابه بيني وبين "سلمى" هو محاولتي دائما التغلب على أي مشكلة وتخطي العقبات، ولا أحب تكرار الأفكار التي أقدمها في المسلسلات، وقررت عدم تقديم عمل كوميدي بعد نجاح مسلسل "بـ100 وش".

واكدت: اخترت تقديم شخصية المرأة القوية الغير قابلة للكسر بسبب مشاكلها، و ألوان ملابس وماكياج سلمى في "ضد الكسر" عكس شخصيتي الحقيقية، لكن قد أرتدى جلباب واحد لمدة 30 حلقة لو تطلب الدور ذلك.

وقالت : أوشكت على الانتهاء من تصوير دوري في المسلسل، لكن باقي الأبطال لديهم تصوير مشاهد آخرى ترتبط بالخط الدرامي الذي يقدموه في "ضد الكسر".

نيللي كريم ضد الكسر التاسعة مساء شافكي المنيري
link link link link link link link link link