نجوم الفن

نادين: التمثيل مهنة الكذابين وسعاد حسنى سبب اعتزالى الفن

نادين
نادين

كشفت الفنانة نادين عن أسباب ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية والمتعلقة بخوفها من الشائعات ووفاة سعاد حسني وان الفن هو مهنة الكذابين، مشيرة ان الزواج ليست له علاقة ببعدها عم الفن.

وقالت في حوار خاص بها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" على إذاعة نجوم إف إم، إنها اعتزلت لعدة أسباب لم يكن من بينها الزواج، لأنها اعتزلت حتى قبل أن تلتقي بزوجها، لكن التمثيل كما يقال مهنة الكذابين، والممثل الشاطر هو الذي يكذب ويصدقه الجمهور، وهذا كان يضع ضغوطا عليها ويزعجها.

وتابعت أن مجال الفن فيه الكثير من القيل والقال، وهي لا تحب الشوشرة والإشاعات، خاصة وأنها من عائلة محافظة، وأن هدفها من دخول الفن كان تحقيق شيء للمجتمع، لكنها اكتشفت بعد فترة أنها تنتقل من عمل إلى عمل دون أن تقدم شيئا مفيدا للمجتمع.

وأوضحت نادين أن وفاة الفنانة سعاد حسني والطريقة التي رحلت بها كانت عاملا مهما في اتخاذ قرار الاعتزال: "لما توفت تقريبا في نفس الأسبوع قلت حأعتزل «الست دي ضحت بكل حاجة قصاد تقديم الفن بالعظمة دي، أنا حأقدم اللي عملته؟ استحالة، يبقى أروح أشوف نفسي في حتة تانية».

يذكر أن نادين تتواجد في الموسم الرمضاني 2021 من خلال مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي

نادين خلي بالك من زيزي أمينة خليل محمد ممدوح
link link 2030 link link link link link