نجوم الفن

أحمد العوضي يعتدي بالضرب على ياسمين عبد العزيز حتى تفقد جنينها

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "اللى ملوش كبير" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد بذهاب محمود حافظ إلى منزل أحمد العوضي ليخبره بأنهم وجدوا جثة شقيقه محمود ياسين جونيور أمام المزرعة، ثم يذهب الخديوى إلى المزرعة وينصدم من رؤيته جثة شقيقة وينهار من البكاء ويتوعد بالانتقام من كل من قتله.

وتصاعدت الأحداث عندما أخبرت ياسمين عبد العزيز، والدتها عايدة رياض، أنها حامل، لكنها لم تخبر زوجها بسبب سوء حالته النفسية على مقتل شقيقه، وعندما حاولت ياسمين تهدئته صرخ وصفعها على وجهها وسقطت أرضا، مما جعلها تتذكر ما كان يفعله معها زوجها خالد الصاوي من ضرب وإهانة وانتهت الحلقة وهي تسقط جنينها.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي خالد الصاوي اللي مالوش كبير عمرو محمود ياسين مصطفى فكري
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly