نجوم الفن

منى زكي: ”هجوم السيدات على دوري في لعبة نيوتن صدمني”

الموجز

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي يعرض على شاشة قنوات "On E" وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي وكشفت خلاله كواليس مسلسل "لعبة نيوتن" الذى عرض على الشاشات الفترة في السباق الرمضاني لهذا العام، مشيرة أن ما صدمها ردود فعل بعض السيدات على دورها في المسلسل.

حيث قالت منى: "اللى خضنى ردود فعل بعض الستات على دوري لأننا فى الشرق الأوسط أو مصر متربيين إن الست دائماً هى من تلجأ للخضوع رغم أن شخصية هنا عندما تركت حازم وأحبت مؤنس كان السبب الرئيسى فى ذلك أن مؤنس قام بإرجاع ابنها لها، فضلاً عن احترامه لها وبيقدرها، فهى لم تحبه لكنها أعجبت به لهذين السببين فقط، خاصة أن زوجها الأول كان يقوم بسبها عشان كدة اختارته لأنه بيحترمها".

حيث تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

منى زكي لعبة نيوتن سيد رجب محمد فراج محمد ممدوح محمد التاجي مايان السيد
link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link