نجوم الفن

هنا الزاهد: ”شقيقتي فرح موهوبة بالفعل وشاركت في الطاووس بمجهودها الشخصي”

الموجز

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن اعجابها الشديد بأداء شقيقتها فرح في مسلسل "الطاووس" الذى عرض على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام حيث قالت خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية أن شقيقتها موهوبة بالفعل مشيرة أن مشاركتها في هذا العمل لم يكن عن طريق الواسطه انما قامت في المشاركة في اختبارات المسلسل مع المخرج ونجحت فيها بسبب ادائها المميز.

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويتناول موضوعًا من الموضوعات الاجتماعية الشائكة وهي التحرش وذلك عن فئة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة، ولديهم انحرافات سلوكية، كما يحذر من مخاطر وأضرار مواقع التواصل الاجتماعي على الشباب.

مسلسل "الطاووس" من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مها نصار، فرح الزاهد، نهال عنبر، عابد عناني وعدد آخر من الفنانين.

فرح الزاهد هنا الزاهد جمال سليمان الطاووس سهر الصايغ سميحة أيوب أحمد فؤاد سليم
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link