نجوم الفن

سيد رجب في تصريحات لـ”الموجز” :أستعد لفيلمي ”الجريمة” و”كيرة والجن”

الموجز

قال الفنان سيد رجب، في تصريحات خاصة لـ"الموجز" إنه ينشغل حاليًا بتصوير مشاهده في فيلمي (الجريمة) و(كيرة والجن)، واصفًا مشاركته في العملين بأنها إطلالة جديدة ومختلفة له في عالم السينما، مشيرة إلى أنه انتهى من تصوير نصف مشاهده في العمل الأول، فيما انتهى من تصوير نحو 80% من إجمالي العمل الثاني، مشيرًا إلى أنه لم يتحدد بعد موعد طرح الفيلمين بشكل نهائي في دور العرض السينمائي.

وأضاف سيد رجب :"أنني أراهن على دوري في الفيلمين، لافتًا إلى أن فيلم (الجريمة) تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، حول مجرم ينفذ عددا من الجرائم، وفي النهاية يقع في جريمة تجعله يتورط ويورط معه الكثيرون، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق، لافتا إلى أن أحداث فيلم (الجريمة) لا تتشابه مع أي فيلم أخر .

وعبر سيد رجب، عن اعتزازه بالتعاون مع فريق عمل فيلم (كيرة والجن) الذي يتناول حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، لافتا إلى أنه يجسد خلال أحداثه شخصية (الهلباوي) التي تحظى بمواقف مشرفة، باعتباره عضو كتائب المقاومة للاحتلال الإنجليزي.

من جهة أخرى، أعرب الفنان سيد رجب عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عن مشاركاته الأخيرة في مسلسلات (موسى) و(كل ما نفترق) و(لعبة نيوتن)، والذين تم عرضها خلال الماراثون الرمضاني لهذا العام، مشيرا إلى أن تلك ردود الأفعال فاقت توقعاته.

واختتم سيد رجب، حديثه قائلا: "إنني سعيد جدا بنجاح أدواري في المسلسلات الثلاثة، وخاصة شخصية (بدر) في مسلسل (لعبة نيوتن) التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وأيضا شخصية المعلم (وهبة) فتوة سوق باب اللوق في مسلسل (موسى) وظهر هذا بشكل واضح على منصات التواصل الاجتماعي من خلال الاقتباس من بعض جمل الشخصية وتداولها على السوشيال ميديا".

الزمان الطريق