نجوم الفن

مزة الهضبة.. معلومات لا تعرفها عن فتاة عمرو دياب الجديدة دينا ضياء بهجت

عمرو ودينا
عمرو ودينا

اشعل الهضبة عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول أخبار حول ارتباطه بمصورته الخاصة والتي تدعى "دينا ضياء بهجت".


ونفى مصدر مصدر مقرب من عمرو دياب، هذه الأخبار، وقال إنها مجرد شائعات ولا صحة لها، وكانت إحدى المجلات اللبنانية، قد نشرت أمس صور لعمرو دياب، ودينا بهجت وأفادت بأن قصة الحب بدأت بينهما في شهر فبراير الماضي.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض معلومات عن فتاة الهضبة الجديدة والتى تدعى دينا ضياء بهجت.

تعمل كمصورة فوتوغرافية لصالح مجلة «فوج» العالمية في نسختها العربية، عاشت في إسبانيا لفترة طويلة من عمرها، وتتحدث الإسبانية والإنجليزية بطلاقة، يتقارب عمرها مع عُمر دينا الشربيني اخر زوجات الهضبة، أي تصغر دياب بما يقرب 20 عاما.

وخلال مارس الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام وتويتر صورة تجمع النجم عمرو دياب بفتاة حسناء، وسط تفاعل واسع مع تلك اللقطة المصورة، التي سبقها العديد من الصور التي جمعت «الهضبة» بالعديد من الحسناوات.

وظهر عمرو دياب بأزياء شتوية سوداء وغير منقوشة، مع النيو لوك الجديد بشعره الأشقر، فيما ارتدت الفتاة فستانا منقوشا أسود اللون مزود بفتحات صغيرة على الجانبين، مع اعتمادها على مكياج سموكي وشعر أحمر منسدل يحمل بعض التموجات البسيطة.

وتبين أن هذه الفتاة هى الراقصة الأجنبية أوكسانا عقب إجرائها نيو لوك، وتم التقاط الصورة على هامش إحدى الحفلات، حيث تحرص الراقصة على حضور حفلات عمرو دياب دوما، لأنها من أشد المعجبات بفنه

وكان النجم عمرو دياب، قد أعلن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، نفاد تذاكر حفلته الغنائية المحدد لها يوم 18 يونيو الجاري في المملكة العربية السعودية، ونشر الهضبة صورة من بوستر الحفل عبر وعلق عليها قائلاً: "حفلة عمرو دياب في "جدة يوم الجمعة "Sold out".

من ناحية أخرى يضع الهضبة، اللمسات الأخيرة لأغنيتين جديدتين، سيتم طرحهما قريبًا، وهما من كلمات تامر حسين، ومنها أغنية من ألحان عزيز الشافعي، أما التوزيع فمن نصيب وسام عبد المنعم ونادر حمدي.وذلك يأتي بعد أن شوق الهضبة جمهوره لعمل فني آخر يجمعه مع المؤلف أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي، وشارك صورة تجمعهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبا بتعليق :"خلينا ننبسط"، ما دفع الجمهور لتوقع وجود عمل فني جديد يجمعهم، كما أعاد أيمن بهجت قمر نشر الصور عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، معلقا عليها :"يا مسهل بسم الله".

دينا ضياء بهجت عمرو دياب