كورة وملاعب ملاعب عالمية

ماجواير يعلن جاهزيته للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي في مواجهة اسكتلندا في يورو 2020

ماجواير
ماجواير

أعلن هاري ماجواير لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم أنه جاهز للمشاركة في المباراة المقررة أمام منتخب اسكتلندا على ملعب ويمبلي غدا الجمعة ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

ويغيب قائد فريق مانشستر يونايتد عن الملاعب منذ إصابته في أربطة الكاحل خلال المباراة الاي فاز فيها مانشستر على أستون فيلا 3 / 1 في التاسع من أيار/مياو الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب ماجواير عن آخر خمس مباريات لمانشستر يونايتد في الموسم الماضي، ومن بينها المباراة النهائية للدوري الأوروبي والتي خسرها الفريق أمام فياريال الإسباني بركلات الجزاء الترجيحية.

ولم يكن لاعب قلب الدفاع ماجواير جاهزا للمشاركة في وديتي إنجلترا أمام النمسا وليتوانيا، وكذلك المباراة الأولى للفريق في يورو 2020 التي فاز فيها على كرواتيا 1 / صفر يوم الأحد الماضي.

وشهدت مباراة يوم الأحد مشاركة تيرون مينجز مع جون ستونز في قلب دفاع المنتخب الإنجليزي الذي يدربه جاريث ساوثجيت.

وقال ماجواير اليوم الأربعاء :"أشعر بأنني بحال جيد. أصبحت متاحا من جديد، أتدرب وأتطلع إلى المشاركة. شاركت في عدد من الجلسات التدريبية وأشعر بأنني لائق للعب."

وأكد ماجواير أنه جاهز للمشاركة في مباراة اسكتلندا، وفقا لرؤية الجهاز الفني، مضيفا :"أنا هنا كلاعب ولكن أيضا كمشجع، وأفهم دوري تماما في المعسكر. أيا كان ما سيحدث، أرغب في فوز إنجلترا، هذا ما أركز عليه بشكل أساسي."

ماجواير المنتخب الإنجليزي اسكتلندا يورو 2020