نجوم الفن

حقيقة اعتزال حلا شيحا التمثيل بسبب تامر حسنى

حلا شيحا
حلا شيحا

اثارت أنباء اعتزال الفنانة حلا شيحة التمثيل، والتى انتشرت خلال الساعات الماضية بسبب تامر حسني وفيلمه الجديد "مش أنا"، والذي طرح في السينمات اعتبارًا من أمس الأربعاء، بعد أن جرى تأجيله عدّة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا.

وترددت تلك الأنباء بسبب تامر حسني وفيلم «مش أنا»، نتيجة غيابها عن حضور العرض الخاص للفيلم، الذي نُظم في إحدى صالات السينما داخل مول تجاري بمدينة السادس من أكتوبر، مساء أول أمس الثلاثاء.

ونفي مصدر مقرب من الفنانة اخبار اعتزالها، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، مُبديًا دهشته من خروج تلك الأنباء، لاسيما وأنّ الفيلم يشهد عودتها إلى السينما بعد سنواتٍ طويلة من الغياب.

وتابع خلال حديثه أنّ السبب الرئيسي وراء عدم حضور ابنته العرض الخاص، يرجع إلى تواجدها خارج البلاد برفقة زوجها، ومن المُقرر عودتها إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وأشار أنها لم تُفكر في الاعتزال قط، إذ تتلقى عروضًا فنية، ولا زالت تقرأ عددا من السيناريوهات المعروضة عليها بشأن انتقاء أفضلها وتقديمها للجمهور.

فيلم «مش أنا» بطولة تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكي وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد عبد الرحمن ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

حلا شيحا تامر حسنى مش أنا
matchat2030bneconomyelmydannews