نجوم الفن

علا غانم تعود لفندق الكلاب فى أمريكا.. تفاصيل مثيرة

علا غانم
علا غانم

كانت الفنانة علا غانم حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، خاصة بعد عودتها إلي القاهرة بعد فترة غياب طويلة لحضور حفل زفاف نجلتها، وقضاء إجازتها وعقدت عدة لقاءات إعلامية.

وحاولت التفاوض على بعض الأعمال الجديدة ، وتردد أن الفنانة تنوي العودة من خلالها إلى الساحة الفنية مرة أخرى، ولكن لم تصل إلى التعاقد الفعلي على أي عمل، وقررت إرجاء العودة الفنية خلال الفترة الحالية حتى تستقر أعمالها في أمريكا بشكل أكثر صلابة خاصة وانها في مرحلة الانطلاق.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة أنها قررت العودة لأمريكا مجددا، من أجل مباشرة أعمالها في فندق الكلاب، الذي افتتحت فرعين منه خلال الفترة الماضية، وأقلعت طائرتها متجهة إلى أمريكا حيث تقيم.

وكانت علا غانم أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعد ظهورها في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة أون، في لقاء حصري وكشفت عن عدة تصريحات مثيرة منها أنها تزوجت ثلاثة مرات، مؤكدة أنها دائما ما كانت تتزوج بعقلها وليس بقلبها، وأضافت رداً على سؤال كام مرة حبيتى؟، وقالت "اعتدت على الزواج بعقلي وليس بقلبي ولكن الزيجة الأولى كنت صغيرة فيها، وكانت تقليدية، وانفصلت بعد 4 سنين ونصف".

وذكرت علا غانم في حوارها أن سبب الزواج الثاني، هو الوحدة، مضيفة أن زيجتها الثانية جاءت بعد 11 عامًا من الزواج الأول، وأضافت أن مدتها لم تزد على 7 شهور، حيث كان سببها الوحدة والاختيار كان خطأ لأنهما كانا مختلفين تمامًا.

علا غانم امريكا فندق الكلاب لميس الحديدي
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار