نجوم الفن

ملكة جمال البوركينى.. أجمل الإطلالات للفنانة حنان ترك

حنان ترك
حنان ترك

اشعلت الفنانة المعتزلة حنان ترك مواقع التواصل الاجتماعى بعد الصورة التي نشرتها مؤخرا وظهرت خلالها بالبوركيني وهي تستمتع بالعطلة الصيفية مع عائلتها على أحد الشواطئ.

ورغم إطلالة حنان ترك البسيطة فإنها خطفت الأنظار خلال اليومين الماضيين، وأحدثت الصورة تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتطل الفنانة المعتزلة حنان ترك على جمهورها من فترة لأخرى عبر حسابها على إنستجرام، وتظهر عليها البساطة والجمال في نفس التوقيت.

وكانت أطلت حنان ترك قبل أسابيع بجلسة تصوير بين أحضان الطبيعة حيث تحيطها الورود وأمامها البحر في أحد الأماكن الخلابة، وحظيت الصور وقتها بإعجاب عدد كبير من جمهورها.

وننشر من خلال هذا التقرير أجمل إطلالات حنان ترك عبر إنستجرام حيث كانت من اجمل الصورة التي نشرتها منذ فترة وهي تستمتع بمشهد البحر ليلا بجوار أحد الكباري واتسمت إطلالتها بالبساطة والهدوء وحظيت بإعجاب الجمهور

يذكر أن حنان ترك كانت أعلنت اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج "أنا والعسل"، الذي أذيع في قناة الحياة، ‏قالت فيه: "أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى‎".

ومع بداية العام الماضي 2020، عادت الفنانة حنان ترك، إلى جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عامين من الاحتجاب عن السوشيال ميديا، وإخفاء جميع صورها الشخصية، حيث بدأت بمشاركة متابعيها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام بأحدث إطلالتها، ومشاركة زملائها بالوسط الفني بالتعليقات في مناسبات مختلفة.

link link link link link link link link link link link