نجوم الفن

أحمد عز يضع اللمسات الأخيرة على ”الجريمة” لطرحه فى دور العرض

الموجز

أوشك الفنان أحمد عز على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهده في فيلم "الجريمة" حيث لم يتبقي له سوي خمس أيام لينتهي من تصوير العمل بأكمله، ويقدم خلاله شخصية مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص ويقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ما يضطره لفتح أبواب جهنم علي ويقوم للهروب وتنقلب الأحداث رأسًا علي عقب وتدور الأحداث في إطار الأكشن.

يشارك في بطولة فيلم "الجريمة" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ماجد الكدوانى وسيد رجب، وهو رؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

من جانب آخر شارك أحمد عز في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يتناول قصة شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسئولي الجهاز، اللذين يجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار، ويشارك في بطولته كلًا من هند صبري وماجدة زكي، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، والفنان الشاب خالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة كبيرة من الشباب.

هجمة مرتدة أحمد عز هند صبري صلاح عبدالله خالد أنور مايان السيد
link link 2030 link link link link link