نجوم الفن

شريف دسوقى فى أول ظهور له بعد بتر قدمه

شريف دسوقى
شريف دسوقى

فاجأ الفنان شريف دسوقي، جمهوره من جديد، وممارسة حياته بصورة طبيعية، وذلك بعد بتر قدمه، حيث حرص على زيارة أكاديمية الفنون، لمقابلة عدد من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية في ندوة تحدث فيها عن أزمته الصحية الأخيرة.

فى هذا السياق تواجد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون في اللقاء الذي جمع شريف دسوقي، مع الطلاب، وقال: "دائما أقول لشريف أنت بينك وبين ربنا إيه، لأنه والحمد لله ربنا راضي عنه، وبحس إن بينه وبين ربنا عمار".

من ناحية أخري، أهدى أشرف زكي لشريف دسوقي شهادة تقدير باسم المعهد العالي للفنون المسرحية، مشيرا إلى أن هذا هو أقل تقدير للفنان الذي كان ومازال من أهم أبناء الأكاديمية والذي طالما حرص على تخصيص جزء من وقته من أجلها.

يشار أن الفنان شريف دسوقي خضع لعملية بتر في قدمه بسبب مضاعفات مرض السكري.

وكان شريف دسوقي، قد أعلن مشاركته في بعض من الأفلام والأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، حيث سيشارك خلال الفترة المقبلة في الجزء الثاني من "وقفة رجالة" والجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، كما أنه مضى للمشاركة في هذه الأعمال.

جدير بالذكر أن شريف دسوقي شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، كما ينتظر دسوقي عرض فيلم "الأنس والنمس" مع محمد هنيدي.

شريف دسوقى نجيب زاهى زركش الأنس والنمس محمد هنيدى
link link link link link link