نجوم الفن

تعرف على حكاية صابرين مع الرئيس التونسي وملك وملكة الأردن

الموجز

حرصت الفنانة صابرين على أن تشارك جمهورها على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" بأول بث مباشر لها، للرد على تعليقات متابعيها، حيث سردت خلاله حكاية إحدى رحلاتها الى تونس قائلة: "تونس من البلاد الجميلة، وروحتها لما كنت بعمل دور ام كلثوم، قابلت الرئيس التونسي، وقعدت في الاوتيل الى راحت فيه ام كلثوم، ونفس الغرفه الى قعدت فيها ام كلثوم، والمغرب كان استقبال شعبي ليا".

كما تحدثت عن زيارتها للأردن وعن تكريمها من ملك وملكة الأردن بوسام الاستقلال من الطبقة الاولي، قائلة "لما بروح الأردن بحس ان الشعب كله قرايبي"، كما تحدث عن طفولتها وعلاقتها مع الفنان الكبير وديع الصافي الذى علمها الغناء فى صغرها".

من جانب آخر شاركت صابرين في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "كله بالحب" الذي دارت أحداثه فى إطار اجتماعى تراجيدى حول العلاقات الأسرية والزوجية، حيث تنشأ خلافات بين زوجين، تؤدى إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق.

حيث شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السعدني وزينه وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

صابرين تونس انستجرام الأردن كله بالحب أحمد السعدني زينة هالة فاخر
link link 2030 link link link link link