نجوم الفن

حورية فرغلي تعلن عن تبنيها طفلين والثالث والدته هربت به

الموجز

كشفت النجمة حورية فرغلي عن تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقالت إنها تنفق عليهما وتتكفل بهما تماما منذ عدة سنوات، وتزورهما من فترة إلى أخرى، لكنها لا تزورهما بشكل مستمر بسبب أنها لا تريد أن تراهما بهذه الحالة التي يمران بها.

وكانت حورية قد أعلنت من قبل أنها تبنت ابن خادمتها التي كانت تعمل معها وكانت غير مصرية، فأتت لها وأخبرتها أنها حملت من رجل غريب وأن الرجل تركها وهرب، ولذلك كانت تريد أن تتخلص من الطفل، ولكن حورية رفضت ذلك الأمر.

وتابعت حورية أنه تم تسجيل الطفل باسم شاب غير والده، وربت الطفل وانفقت عليه وعلمته لدرجة أنه كان مرتبطا بها ارتباطا كبيرا أدى إلى غيرة الأم عليه منها، وأشارت إلى أنها بعد تعلقها بالطفل هربت الخادمة بالطفل إلى بلدها بعد كل ما قدمته لها.

يذكر أن حورية فرغلي عادت مؤخرا من رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إجرائها عمليات جراحية لتقويم أنفها بعد تعرضها لحادث قبل سنوات، تم علاجه بشكل خاطيء.

حورية فرغلي تبني اطفال هروب خادمة
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq