نجوم الفن

أحمد فهمي يكشف كواليس فيلم ”العارف” وموعد عرضه

الموجز

أكد الفنان أحمد فهمي على استعداده لتقديم أي عمل بشرط أن يكون مكتوبا بحرفية عالية، مشيرا إلى أنه يترقب رد فعل الجمهور على فيلم (العارف) المقرر عرضه في دور السينما، بعد غد الثلاثاء، مضيفا أنه يجسد دور جديد من ناحية الشكل والمضمون بعيدا عن الكوميديا، إذ يقدم دور شخص "هاكرز" شرير يدخل في صراعات مع جهات كبرى.

وقال فهمي إن (العارف) من الأفلام المهمة بالنسبة له، وجرى تصويره بين عدة دول، لافتا إلى أن كواليس الفيلم كانت ممتعة وسادها الود والاحترام من طاقم العمل كله.

وعبر فهمي عن عدم تخوفه من المنافسة السينمائية في ظل الأفلام المعروضة حاليا، مشددا على أن النجاح يسع الجميع، وأنه لا مانع من نجاح أكثر من فيلم وهذا كله يصب في صالح المشاهد.

احمد فهمي احمد عز فيلم العارف
shary shary shary shary shary shary shary shary shary anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla elamwal dawry eldyar elzman alsolta 2030 autoalarab أنا حوا خط أحمر 2030 بورصة السلع الأموال محطة مصر الديار المشهد اليمني almuraba almuraba almuraba almuraba almuraba www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www