نجوم الفن

بعد تسببها في سجن والدتها.. ما لا تعرفه عن حلا الترك التي اتهمت والدتها بالسرقة

حلا الترك ووالدتها
حلا الترك ووالدتها

كشفت منى السابر والدة الممثلة البحرينية حلا الترك آخر مستجدات قضيتها مع ابنتها وذلك بعد إصدار القضاء البحريني حكمه النهائي في القضية المرفوعة ضدها باتهامها بأخذ مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني.

وأصدر القضاء البحريني حكما نهائيا بإلغاء عقوبة حبس والدة حلا الترك، وفرض عقوبة جديدة عليها وهي "العمل اليدوي" مراعاة لظروفها وأنها أم حاضنة لطفلها "عبد الله".

ووجهت منى السابر رسالة شكر لكل من دعموها في قضيتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وقالت "السابر": "شكرا من القلب، الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر.. أشكرك يا الله، أحبك يا الله لأنك دائما معي وتسخر لي كل من يخدم العدالة الإلهية قبل كل شىء، شكر لك يا الله، أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وإن أم حاضنة لإبني عبد الله".

وتابعت: "أشكر المحامية الشيخة سلوى آل خليفة على مساندتها لي وكرمها وطيبة أخلاقها ومواقفها النبيلة.. وأشكر كل العاملين وعلى رأسهم الأستاذ الأخ المستشار سعيد همام الذي لطالما كان معي منذ البداية والداعم لي والأستاذ محمد طلعت الذي تعب معايا.

"الموجز" يرصد أبرز معلومات عن الفنانة حلا الترك التي اتهمت بوالدتها بالسرقة:_

_ حلا الترك هي مغنية وممثلة بحرينية، بدأت شهرتها في طفولتها حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب جوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها.

_ ولدت "حلا" لأب بحريني ويدعى "محمد الترك" ووالدة سورية تدعى "منى السابر".

_ عرفها الجمهور كمطربة صغيرة حيث قدمت عدد من الأغاني التي حققت أعلى نسب مشاهدات ومنها أغنية "بنتي الحبوبة" التي تخطت مشاهدتها حاجز 450 مليون مشاهدة.

_ استمرت بالعمل كممثلة ومغنية وقدمت مع أمل العوضي وهيا الشعيبي وبشار الشطي برنامج المسابقات الشهير "هو وهاي وهي" الذي عرض على قناة ام بي سي في شهر رمضان عام 2014.

_ اتهمت والدتها بأخذ مبلغ مالي قدرها 200 ألف دينار بحريني وهو ما تسبب في إصدار القضاء البحريني حكما بحبسها سنة مع النفاذ.

حلا الترك محمد الترك والدة حلا الترك القضاء البحريني الموجز تويتر ما لا تعرفه عن حلا الترك التي اتهمت والدتها بالسرقة
link link link link link link link link link link link