نجوم الفن

بعد إصابتها بمرض خطير.. حكايات لا تعرفها عن الممثلة المصرية عبير أحمد

عبير أحمد
عبير أحمد

أعلنت الممثلة المصرية عبير أحمد، عن إصابتها بمرض خطير يتطلب رحلة علاج طويلة من خلال رسالة طلبت فيه الدعاء من جمهورها ومحبيها.

وقالت عبير أحمد خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات إنستجرام: "اصيبت بمرض نادر وهو الوهن العضلي، واخضع حاليا لجلسات غسيل دم.. الرجاء الدعاء بالشفاء".

وعبير أحمد ممثلة مصرية تعيش في الكويت، لأب مصري وأم لبنانية، وهي شقيقة الممثلة نادية كرم.

وتزوجت "عبير" من رجل مصري وهو والد أبنائها التوأم "وليد وكنزي" إلا أنها رفعت عليه عام 2009 قضية خلع، ثم تزوجت من رجل أعمال لبناني.

استطاعت أن تكون في فترة قليلة من أشهر النجمات في دول الخليج، وكانت بدايتها الفعلية في مسلسل "بو قلبين" وأثبتت من خلاله موهبتها الفنية.

قدمت عدد كبير من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسلات، سابع جار، بيت الوالد، دروب الشك، خطوات على الجليد، مجنون عاقل جدا، طعم الأيام، الحريم، وجه واحد لا يكفي، جبروت امرأة، الأخرس، بقايا ليل، والكثير من الأعمال.

عبير أحمد بعد إصابتها بمرض خطير حكايات لا تعرفها عن الممثلة المصرية عبير أحمد الموجز تويتر الكويت مرض الوهن العضلي
shary shary shary shary shary shary shary shary shary anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla elamwal dawry eldyar elzman alsolta 2030 autoalarab أنا حوا خط أحمر 2030 بورصة السلع الأموال محطة مصر الديار المشهد اليمني almuraba almuraba almuraba almuraba almuraba www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www