نجوم الفن

بالصور.. مصطفى سالم يودع لوكيشن تصوير ”شقة ٦” وينتظر عرضه قريبًا

الموجز

أعلن الفنان مصطفى سالم أنتهى من تصوير جميع مشاهده في مسلسل "شقة ٦" الذي من المقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب ويطرح المسلسل قضية درامية جديدة مليئة بالأحداث المشوقة في محاولة لكشف لغز "شقة 6".

حيث قام بنشر صور جديدة له من الكواليس وذلك على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلًا: "اللهم الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ونقول فركش محسن بسيونى شقة ٦

اخراج أستاذ محمود كامل ان شاء الله هتشوفوا حاجه هتعجبكم

دعواتكم يا حلويات يلا اللي بعده".

وتدور أحداث المسلسل حول شقة تحمل رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبى مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران.

الجدير بالذكر أن يشارك في بطولة مسلسل "شقة 6" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم روبي، وأحمد حاتم، وهاني عادل، وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ورحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، بالإضافة للنجوم الشباب حمزة العيلي، ملك قورة.

shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq