نجوم الفن

طارق لطفى يكشف معايير اختيار أدوراه: ربنا هيحاسبنى

طارق لطفى
طارق لطفى

كشف الفنان طارق لطفي عن معايير اختيار ادوراه، حيث قال إن الفن بالنسبة له رسالة، مؤكدا أنه ليس كلاما مرسلا، لأنه يعرف جيدا أن الله سبحانه وتعالى، سيحاسبه وسيسأله عما يقدمه من أعمال فنية.

وأضاف «لطفي»، خلال حوار تلفزيوني له مع برنامج «60 دقيقة»، أذاعته قناة «extra news»، أنه طوال الوقت ينظر إلى كل دور فني يقدمه على أنه تحد كبير ويمثل قضية ورسالة يجب أن يقدمها بالشكل السليم.

وتابع الفنان: «ربنا اداني حاجة مش عند ناس كتير، هي إني أقدر أوصل للناس كتير وأثر فيهم».

وأشار «لطفي» إلى أن الفن هو أفضل وسيلة لمواجهة أي سلوكيات خاطئة بالمجتمع ومحاولة تعديلها، موضحا في الوقت ذاته أن هذا أيضا يمثل خطورة الفن على المجتمع، لأنه كما من الممكن أن تستخدمه في البناء يمكن أيضا بكل سهولة أن تستخدمه في الهدم، تماما مثل الديناميت والطاقة الذرية والطب، وكل الأدوات التي من الممكن أن تستخدمها بشكل ينفع أو يضر.

يذكر أن الفنان طارق لطفي، قدم مسلسل «القاهرة كابول»، خلال الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب

طارق لطفى القاهرة كابول خالد الصاوي
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq