نجوم الفن

رانيا يوسف: تربيتى مكنتش دينية واللى هيلعب بالكلام يتحاكم

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على توضيح حقيقة التصريحات التى ترددت مؤخرا بأنها نشأت وتربت تربية دينية، مؤكدة: " كل ما قيل عن ذلك غير صحيح فأنا تربيت تربية عسكرية على الانضباط والالتزام وأن التصريحات المنسوبة لوالدي أنني تربيت تربية دينية غير صحيحة".

وأكدت رانيا يوسف خلال لقائها ببرنامج "بالعربي ET": "لم أذكر نهائيا بأنني تربية دينية، ولكن تمام كل من يرغب التلاعب فى الكلام يلعب كله هيتحاكم، وكله هيترفع عليه قضايا وكله هيتظبط".


وسخرت قائلة: "عندي كونسلتو محامين ربنا يقدرني عليهم ويقدرهم على الناس الفاضية اللى شغالة لت وعجن وأنا معنديش وقت للرد على أحد والله أكبر فى أعينهم".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا تصريحات منسوبة لوالد الفنانة رانيا يوسف يقول "نشأته كانت سببا في التزام ابنته الديني"، وهو الأمر الذي تناوله عدد كبير من المتفاعلين بالسخرية.

والحقيقة أن والد رانيا يوسف لم يخرج ليتحدث عن ابنته مؤخرا، ولم تتطرق هي إلى مثل هذه الأمور في الأيام الأخيرة، نظرا لانشغالها بقضيتها مع المذيع العراقي نزار الفارس، والتي يتم تداولها في أروقة المحاكم خلال هذه الساعات.

إلا أن حقيقة الأمر تعود لما قبل عامين، وبالتحديد في أغسطس عام 2019، حينما أطلقت رانيا يوسف برنامجها "More About Rania" الذي عرض عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وظهر في الحلقة الثالثة والدها لتؤكد أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها والدها عبر أي منصة إعلامية، وانطلقت بعدها لتتحدث عن تعامله معها وإقامته معها وحفيدتيه لـ 9 سنوات.

6be7edb5812ec5b15ae756ce8e7710b1.jpg
رانيا يوسف عسكرية يوتيوب
link link 2030 link link link link link