نجوم الفن

عمر كمال يستعد لإحياء حفل في اسبانيا

عمر كمال
عمر كمال

كشف مغني المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن استعداده لإحياء حفلًا غنائيًا لأول مرة في مدينة برشلونة باسبانيا، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 25 أكتوبر الجاري.

وشارك عمر كمال، متابعيه بصورة البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: إن شاء الله حفلتي في برشلونة بإسبانيا، يوم الأثنين القادم 25 أكتوبر.

وعلى جانب آخر، يستعد الفنان كريم محمود عبد العزيز، لمشاركة مطرب المهرجانات عمر كمال، عمل فني جديد يجمعهما لأول مرة يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.


وسبق وتعرض عمر كمال، في وقت سابق إلى هجوم شديد من قِبل متابعيه، بعد نشره صور أثناء عمله في مهنته القديمة، قبل دخوله المجال الفني، حيث كان عاملًا بمحطة وقود للسيارات وعامل نظافة ودليفري، وهاجمه جمهوره بعد نشره عددًا من الصور، تحمل خلفية لسيارة فارهة، بعد دخوله عالم الغناء والشهرة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يوجه جمهور عمر كمال الانتقادات له، حيث كتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، علق من خلاله على نتيجة الثانوية العامة، قائلًا: مش بالدرجات والكلية، الشاطر اللي يجيب فلوس في الآخر، لينتقده الكثير من جمهوره على السوشيال ميديا.

كما تعرض عمر كمال لموجة انتقادات آخرى، عندما كشف في وقتٍ سابق، أنه يمتنع عن الصلاة بالمسجد، بسبب نظرات المجتمع له وتعامل الأشخاص معه بأنه شخص منبوذ، قائلًا: بطلت أصلي في المسجد بسبب نظرات الناس، أول ما بدخل المسجد بيتعاملوا معايا إني شخص منبوذ، وفي مرة سمعت واحد بيقول للتاني أقف صلي جمبه أنت لأحسن ربنا ميتقبلش مني الصلاة.

link 2030 link link link link link link link link link link