الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:31 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحق قدم بعد العيد.. الوظائف الشاغرة بوزارة التربية والتعليم

الوظائف الشاغرة بوزارة التربية والتعليم
الوظائف الشاغرة بوزارة التربية والتعليم

حددت وزارة التربية والتعليم الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس والتي من المقرر التقدم لها بعد عيد الفطر المبارك 2024، حيث أوضحت الوزارة الوظائف المتاحة والمستندات المطلوبة للتقدم إلى العمل في أحد منشآت وزارة التربية والتعليم.

ويستعرض "الموجز" الوظائف الشاغرة بوزارة التربية والتعليم لأعضاء هيئة التدريس للتقديم حيث أن هذه الوظائف تشمل وظائف قيادية في الوزارة وهي كالتالي:

الوظائف الشاغرة بوزارة التربية والتعليم

تشمل الوظائف الشاغرة في وزارة التربية والتعليم عدد من الوظائف وهي: رئيس الإدارة المركزية لشؤون رئاسة هيئة الأبنية التعليمية، ورئيس الإدارة المركزية لصيانة الأبنية التعليمية، ومدير عام الإدارة العامة للتصميم الإنشائي.

بالإضافة إلى مدير عام الإدارة العامة للتسعير والمدد والختاميات، ومدير عام الإدارة العامة لمنطقة الفيوم، ومدير عام الإدارة العامة للتجهيزات المعملية، ومدير عام الإدارة العامة للتفتيش الفني، ومدير عام الإدارة العامة لصيانة الآلات والمعدات.

المستندات المطلوبة للوظائف الشاغرة بوزارة التربية والتعليم

- بيان بالإنجازات والمساهمات السابقة.

- مقترحات للتطوير، يتألف الملف من 7 نسخ.

- تقديم 4 صور شخصية حديثة قبل موعد أقصاه 17 أبريل الجاري.

- لن يتم النظر في الطلبات المرسلة عن طريق البريد بعد انتهاء الموعد المحدد.

- تقديم الطلبات على نموذج معين إلى الأمانة الفنية بالإدارة العامة للموارد البشرية في مقر الهيئة في شارع حسن المأمون رقم 3، مدينة نصر، القاهرة، خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا.

- يمكن الحصول على تفاصيل الشروط من هنـــــــــــــــــــــا

آخر موعد للتقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن هذه الوظائف الشاغرة يوم يوم 13 أبريل 2024، ومن المقرر أن تنتهي بعد العيد بيومين 17 أبريل 2024.

- تنظيم مسابقة لتعيين أكثر من 18 ألف معلم في الدفعة الثانية من مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

- تستهدف هذه المسابقة تعيين معلمين في صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية، بما في ذلك الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي.

- من المتوقع أن تتم إجراءات التقديم والاختبارات قبل بدء العام الدراسي المقبل.

- الإعلان عن المسابقة لتعيين معلمين في مواد مختلفة مثل دراسات اجتماعية ورياضيات وعلوم ولغة عربية ولغة إنجليزية وحاسب آلي وأنشطة.

- من المقرر فتح باب التقديم الإلكتروني على موقع بوابة الحكومة الإلكترونية خلال شهر مارس المقبل. يمكن للمتقدمين التقدم وإرفاق الأوراق المطلوبة إلكترونيًا.

- إجراء الامتحانات على اللاب توب أو الكمبيوتر في عدة تخصصات، بما في ذلك التخصص الأكاديمي والتربوي والثقافة العامة والسمات الشخصية والمكون اللغوي والجزء التكنولوجي أو المهارات التكنولوجية.

- تهدف هذه المسابقة إلى توفير أعضاء هيئة تدريس لسد احتياجات المدارس من التخصصات المطلوبة سنويًا.

- تهدف وزارة التعليم إلى تعيين 150 ألف معلم على مدار خمس سنوات، ابتداءً من عام 2022.

- تنظيم جميع مراحل المسابقة بشكل شفاف دون تدخل أي عنصر بشري.

اقرأ أيضًا

التربية والتعليم تعلن شروط المسابقة الفنية لطلاب المدارس 2024

وظيفة معلم .. مدرسة ريجنت الدولية الإماراتية تعلن وظائف للمعلمين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة