الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:19 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث

أنغام
أنغام

المطربة الشهيرة أنغام نجحت في تحقيق شهرة عالية علي المستوي الغنائي والمهني، وقدمت اغاني ناجحة كثيرة، حتي احتلت مكانة وسط عمالقة الغناء في وقت بسيط.

ولكن علي الصعيد الاجتماعي والعاطفي فشلت في تحقيق نجاحات، وكل عام تتردد شائعات بأنها وقعت في الحب و سوف تتزوج قريبا، خاصة أن انغام كان لها اكثر من زيجة، ومنها السري والعلني، ومنها الذي انتهي بشكل مثير للجدل، ومع بداية هذا العام، قال خبراء الابراج أن انغام سوف تدخل في قصة حب، مع بداية فصل الصيف.

شائعة زواج أنغام من الخامس

وفي كل عام تخرج شائعة حب للمطربة انغام مع إطلاق أغنية جديدة لها أو نشرها صورة غامضة أو منشور أو صورة جديدة، وهذا بعد انفصالها عن زوجها الاخير، الملحن أحمد إبراهيم في عام 2020، بعد خلاف كبير بينهم، وانتشرت شائعات كثيرة بوقوعها في الحب ونيتها الارتباط للمرة الخامسة، وانتشرت أسئلة للرواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ودائما كانت تنفي، انغام، ولكن هذا العام، لم تخرج لتنفي أو تؤكد شائعة دخولها في قصة حب من عدمه، وهل صدف المنجمون في دخول انغام قصة حب ام أنها ما زالت وسط السناجل؟

4 أزواج في حياة أنغام

المطربة أنغام لها حكايات غرامية كثيرة، ومرت بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية خلال حياتها، التي لم تكتمل، والنهاية دائما تكون حزينة، وتزوجت أنغام 4 مرات، لكن لم تكن هي سبب الإنفصال في كل مرة.

الزيجة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف، والذي تزوجها رغم كل المشاكل العائلية اللي واجهتهما، واستمر زواجهما حوالى 5 سنين، وانجبت منه إبنهما الأكبر عمر.

الزيجة الثانية في حياة أنغام

وتزوجت للمرة الثانية عام 2004، من الموزع الكويتي فهد، الذي تعاونت معه في أعمالها، وقدموا العديد من الأغنيات، وانجبت منه طفلها الثاني عبد الرحمن، وأستمرت الزيجة 3 سنوات فقط، وانتهت بخلع أنغام لزوجها خصوصاً أن والدته انتقدتها بشدة، وكانت صارمة معها.

و رفع طليقها دعوى قضائية ضدها ليتمكن من رؤية إبنه عبد الرحمن، وبسبب هذه القضية، منعت أنغام فترة من دخول دولة الكويت،الي أن تهمت تسوية الموضوع قضائياً، ولكن مشاكلهما استمرت مع وجود خلافات بينهم في مصاريف ابنهما.

حكايات أنغام مع الحب والزواج

في عام 2011 تزوجت من أحمد عز، وانفصلت عنه، في السر.

كيف تم اكتشاف زيجة أحمد عز وأنغام وعلاقة زينة بكشف الحقيقة؟

زيجة أنغام الرابعة وكشف المستور عن زواجها الخامس!

كل هذه التفاصيل شاهد الفيديو

اقرأ أيضًا:

أنغام تتحدث عن أسرار فى حياتها مع ”أحلام الف ليلة وليلة”

تامر عاشور يروج لحفله الغنائى الجديد مع أنغام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.