الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:36 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. حكايات نجوم الفن من غرف النوم إلى أقسام البوليس

نجمات الفن
نجمات الفن

وقع خلاف كبير بين المطربة مى فاروق وطليقها وانتهي بالتعدي عليها بالضرب والإيذاء، وذهبت إلي القسم وحررت محضر، واتهمته بضربها، وتهديدها بالإيذاء.

المطربة شاهيناز وطليقها

ولم تكن مي فاروق هي الأولي التي تتعرض للإزياء من طليقها فسبق وأعلنت المطربة شاهيناز الشهيرة بأغنية «قولي قولي»، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تعرضها للضرب من جوزها السابق «إيهاب»، بعد أيام من إعلان طلاقهم بعد زواج دام فترة قصيرة.

وبعد مرور أربعة أشهر على زواج إيمان العاصي من زوجها أحد رجال، واشتعلت الخلافات بينهما قبل الطلاق، وصلت لإعلان «إيمان» أنها تعرضت للاختطاف من جوزها السابق، واعتدائه عليها بالضرب، للتنازل عن جميع حقوقها مقابل الطلاق، وقالت ان التجربة مؤلمة، وصلت إلى حد الإهانة الكبيرة خلال فترة زواجها.

حكاية علا غانم وطليقها

وفي تصريح للفنانة علا غانم عن مشاكلها مع زوجها قالت "جوزي ضربني قدام بناتي"، مؤكدة أن جوزها الثاني اعتدى عليها بالضرب أكثر من مرة، وأن قيامه بضربها دفعها لاتخاذ قرار الانفصال عنه بشكل نهائي، وعلقت «أنا بالنسبة لبناتي مثل أعلى وقدوة، ولا يمكن لقدوتهم أن تتعرض للضرب أو الإهانة، علشان كده كان الطلاق هو الحل الأمثل».

نجوي كرم وطليقها

وفي لقاء تليفزيوني للفنانة اللبنانيه نجوى كرم قبل سنوات، أعلنت أن جوزها السابق يوسف حرب اعتدى عليها بالضرب، بعد قيامها بالصراخ في وجهه، ليقع الطلاق اللى كان مفاجأة للجميع

وتوجد قصص كثيرة لواقعة ضرب بين الفنانات وازواجهم شاهد الفيديو

يحتوي علي

- غيرة زوج المغربية ميساء مغربي، جعلته يعتدي عليها بالضرب

- الفنانة الراحلة مريم فخر الدين تعرضت للضرب من زوجها محمود ذو الفقار قبل حدوث الطلاق

- شيرين تعرضت للضرب من جوزها السابق المخرج محمد اسامة

- والفنانة نجوى كرم فى تعرضت للضرب من زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب.

- وقصة تعرض الفنانة سمية الخشاب لضرب من الفنان احمد سعد

شاهد الفيديو

اقرأ أيضًا:

حكايات وأسرار تكشفها شاهيناز في ”بيت ريا وسكينة”.. غدًا

البنت أحلى من أمها.. نجلة علاء غانم تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة