الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البنت أحلى من أمها.. نجلة علاء غانم تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بفستان الزفاف

نجلة علا غانم
نجلة علا غانم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لحفل زفاف ابنة علا غانم، المقرر إقامته اليوم في أحد فنادق الإسكندرية.

ومن ناحيته كشف مصفف الشعر “كريم زناتي” أول صور من حفل زفاف ابنة الفنانة علا غانم، وذلك أثناء تصفيف شعرها ووالدتها بالفندق، قبل إقامة الحفل، وذلك على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”.

وسبق، وتصدر اسم الفنانة علا غانم، مُحركات البحث على “جوجل”، عقب عودتها إلى مصر بعد غياب عن الساحة الفنية، ومُكوثها مع ابنتيها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولاحظ جمهور علا غانم التشابه الكبير في الشكل، والصور التي انتشرت كانت من «الفوتوسيشن» الخاص بالعروسين.

يذكر أن علا غانم، غابت عن الفن 4 سنوات منذ مسلسل «ظل الرئيس» مع ياسر جلال ونور، وكان انتشر مؤخرا فيديو لعلا غانم، فور نزولها إلى مصر مع مصمم شعرها، وهي تمزح معه وتقول إنها منذ 4 سنوات لم يتم تسريح شعرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.