الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 02:47 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. دينا تعترف بزيجاتها العرفى بعد استفزاز ريهام سعيد لها

استطاعت الاعلامية ريهام سعيد أن تستفز الفنانة الاستعراضية دينا في برنامج المقالب "من غير زعل"، الذي تقدمه على شاشة تلفزيون النهار بمشاركة المطرب الشعبى سعيد الصغير.
حيث قامت ريهام بالتأخر على دينا في بداية الحلقة، وكان سعد خلال هذه الفترة يقوم بشحن دينا كي تأخذ موقفاً من أسلوب ريهام في التعامل مع الناس بتعالي، وبمجرد دخول ريهام الى الأستوديو قامت بطرد احد الشباب الذي يجلس وسط الجمهور بحجة أنه يسخر من العباءات التي ترتديها، وهو ما جعل دينا تردد قائلة "بداية مش مبشرة"، ثم تزايدت حده الاستفزاز عندما قام سعد بتوجيه سؤال لدينا عن امكانية أن تساهم ريهام كإعلامية شهيرة في زيادة نسبة مشاهدة عمل فني يجمعهما، وكان رد دينا منطقيا بأن كل فرد في العمل يساهم في نجاحه ينعكس علي الجميع، وأكدت أن ريهام بالطبع تزيد من جماهيرية العمل.
وعندما وجه نفس السؤال لريهام سعيد عن مساهمة دينا في زيادة مشاهدة عمل فني يجمعهما ردت سعيد قائلة :"لا يستطيع أحد ان يزيد من جماهيريتي"، ثم اشتبكت دينا مع ريهام ببعض الكلمات، حيث رفضت ريهام فكرة الزواج العرفى بحجة أنها ليست راقصة، فى حين أعترفت دينا بأنها تزوجت عرفياً أكثر من مرة، وأنها لا تخجل من ذلك، لتقوم ريهام في النهاية بالكشف عن المقلب، حيث لم تستطع التغلب على رغبتها فى الضحك ثم تعانقتا وقام سعد بتقبيل يد دينا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy