الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:37 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مسلسل مفترق طرق الحلقة 10.. تفاصيل مثيرة

مفترق طرق
مفترق طرق


تصدر مسلسل مفترق طرق تريند السوشيال ميديا ، وذلك بعد بحث عدد كبير من الجمهور عن موعد طرح الحلقة العاشرة منه ، بعدما حقق نجاح كبير جدًا.


موعد طرح الحلقة العاشرة من مفترق طرق


وسيتم طرح الحلقة العاشرة اليوم في تمام ال 12 منتصف الليل ، حيث يتم عرض 4 حلقات من المسلسل من الأحد إلى الأربع 12 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية .


أحداث مسلسل مفترق طرق


تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأسًا على عقب.

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.. مفترق طرق من إنتاج Mbc groub.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق


والمسلسل مأخوذ من المسلسل الأجنبي "The Good Wife" الذي عُرض عام 2009 ويتكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته جوليانا مارجوليس، مات زوكري، أرشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا وآلان كامنج.

إقرأ أيضًا

أبطال مسلسل مفترق طرق يحسمون موقفهم من «The Good Wife»...

مفترق طرق ومتحف يدي الأبرز .. تعرف على خريطة عرض مسلسلات يونيو...

nawy