الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:41 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفترق طرق ومتحف يدي الأبرز .. تعرف على خريطة عرض مسلسلات يونيو 2024

مفترق طرق
مفترق طرق

عرضت منصة شاهد أمس أول ثلاث حلقات من مسلسل "مفترق طرق".

وتصدر اسم مسلسل مفترق طرق تريند جوجل، وذلك بعد عرض أول ثلاث حلقات من العمل على منصة شاهد الإلكترونية، وينتظر الجمهور حالياً الحلقة الرابعة من مسلسل مفترق طرق، ومن المقرر عرضها يوم الأحد المقبل، حيث يعرض حلقتين من مسلسل مفترق طرق كل أسبوع في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"

مفترق طرق ومتحف يدي الأبرز .. تعرف علي خريطة عرض مسلسلات يونيو

العمل كان يحمل في بداية تصويره، اسم "في مهب الريح"، لكن فور الإعلان الرسمي له تغيّر اسمه لـ "مفترق طرق"، وقد انطلق تصويره في شهر يونيو من عام 2022 وانتهى بعد 6 أشهر، وتحديداً في شهر ديسمبر 2022، وتم تصوير بعض أجزاؤه في دبي، وكان من المقرر عرضه في بداية عام 2023، لكن تم تأجليه لمدة عام ونصف.

ومسلسل مفترق طرق مأخوذ من المسلسل الأجنبي "The Good Wife" الذي عُرض عام 2009 ويتكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته جوليانا مارجوليس، مات زوكري، أرشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا وآلان كامنج.

أحداث مسلسل "مفترق طرق" وأبطاله

تدور أحداث مسلسل "مفترق طرق" في إطار اجتماعي تشويقي، عن شخصية أميرة، التي تلعب دورها هند صبري، وهي امرأة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد سجن زوجها الذي يجسده ماجد المصري بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد، ويلعب إياد نصار دور يحيى، وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل فيه أميرة.

مسلسل "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، بالإضافة إلى عدد من الفنانين كضيوف في الحلقات،والنسخة العربية كتبها شريف بدر الدين وأخرجها أحمد خالد موسى.

مسلسل "كرمال الولد"

مفترق طرق ومتحف يدي الأبرز .. تعرف علي خريطة عرض مسلسلات يونيو

سيعرض مسلسل "كرمال الولد" حصريا علي منصة شاهد ، يوم 13 يونيو المقبل ، المسلسل من بطولة حبيب الحبيب ، راشد الشمراني ، ماجد مطرب ، عي الحميدي ، عبد العزيز السكيرين، وتدور أحداث مسلسل مسلسل كرمال الولد في إطار كوميدي ، حيث تكون قصة كل حلقة حول موضوع معين بطابع كوميدي .

أعمال سوف يتم عرضها بداية من 17 يونيو المقبل

سيتم عرض فيلم "رحلة 404" بطولة النجمة "مني زكي" ونخبة من النجوم ، كعرض أول وحصري علي منصة "شاهد" وذلك يوم 17 يونيو.

كما ستقوم منصة "شاهد" بعرض فيلم وثائقي عن برشلونة ، وسينطلق عرضه يوم 18 يونيو .

مفترق طرق ومتحف يدي الأبرز .. تعرف علي خريطة عرض مسلسلات يونيو

كما أن الجمهور علي موعد مع مسلسل كوميدي أخر وهو مسلسل "متحف يدي" ، والذي سينطلق عرضه يوم 30 يونيو المقبل ، وتدور أحداث المسلسل حول هدي التي ترث من والدها متحف ملئ بالقطع النادرة والتحف المميزة ، وتحاول الحفاظ علي إرث والدها لكن غالبية المحيطين بها طامعون في الحصول علي إرثها مما يدفعها للدخول في صراع كبير .

والمسلسل من بطولة : فوز الشطبي، عبد العزيز النصار، يعقوب عبد الله، غدير السبتي، بدر الشعيبي .

اقرأ أيضًا :

بعده تصدره للتريند.. مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

قبل عقد قرانهما.. حكايات جميلة عوض وأحمد حافظ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy