الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:54 صـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

اللاعب المصرى يتألق فى اول ظهور له فى ملاعب سويسرا

حقق فريق بيل بيين الذي يضم المهاجم المصري شريف أشرف فوزاً عريضاً على نظيره وهلين بستة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري الدرجة الثانية السويسري.
وشارك أشرف كبديل في الدقيقة 73 ليسجل مهاجم الزمالك الأسبق أول ظهور رسمي له مع فريقه السويسري الجديد الذي وقع له في أواخر الشهر الماضي.
وافتتح السويسري ستيفين يكوه التسجيل لبيل بيين في الدقيقة التاسعة قبل أن يضيف جيريمي مانيري الهدف الثاني في الدقيقة 30.
وأضاف المهاجم الإيطالي جيوسيبي موريلو الهدف الثالث في الدقيقة 36 قبل أن يحرز زميله الإيطالي الآخر كريستيان مياني الهدف الرابع في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة.
وجاء الدور على المهاجم السويسري نيكو سيجريست ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 53 قبل أن يعدل النتيجة لوهلين اللاعب بيليتش في الدقيقة 76.
وقلص الفارق من جديد كاكوكو لوهلين في الدقيقة 82 قبل أن يأتي دور المهاجم المصري شريف أشرف ليفتتح سجله التهديفي مع بيل بيين ليوقع على الهدف السادس والأخير في المباراة.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيل بيين إلى 8 نقاط من 5 جولات في المركز الثاني متخلفاً على إف سي ويل صاحب الصدارة بنقطة واحدة فقط.
وانضم أشرف إلى بيل بيين في الشهر الماضي بعد أن فسخ عقده مع نادي حرس الحدود المصري.
وكان الدولي المصري الهداف الأول في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل أ
يرحل إلى الزمالك في 2007 ويمضي في القلعة البيضاء لثلاث سنوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy