الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:39 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

لطيفة تتحدث عن كواليس ألبومها الجديد ”مفيش ممنوع”

لطيفة
لطيفة

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عن ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، مؤكدةً أن الألبوم يتميز بالتنوع.

استخدام الذكاء الاصطناعي في الكليبات

خلال لقاء لها مع قناة الحياة، أوضحت لطيفة أن الألبوم يضم 10 أغنيات، منها 4 فيديو كليبات تم إنشاؤها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

فخر لطيفة بالإنتاج الذاتي

تحدثت لطيفة عن تجربتها في إنتاج أعمالها الفنية، معبرةً عن سعادتها وفخرها بالاستقلالية الفنية. وأشارت إلى أن ذلك كان بناءً على نصائح من كبار الفنانين مثل عمار الشريعي. وقالت: "أجمل شيء.. أنا سعيدة وفخورة بنفسي، وأنا الوحيدة التي تملك ما تغني."

تفاصيل الألبوم المنتظر

أتمت لطيفة تسجيل وتصوير كافة أغاني ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، والذي يحتوي على 10 أغنيات. ويضم الألبوم أغنية واحدة باللهجة التونسية و9 أغنيات باللهجة المصرية. تستعد لطيفة لطرح الألبوم في الفترة المقبلة، مع وعدها بالكثير من المفاجآت لجمهورها المتشوق بعد فترة من الغياب.

موعد الإصدار والتوقعات

تتطلع لطيفة لإطلاق ألبومها الجديد قريبًا، ليكون بمثابة عودة قوية لها إلى الساحة الفنية، خاصةً مع تضمن الألبوم لمفاجآت عديدة لمحبيها.

اقرأ أيضًا:

لطيفة تنتهي من تسجيل وتصوير ألبومها الجديد ”مفيش ممنوع”

لطيفة تهدي أغنية أمي لوالدتها قبل عيد الأم

موضوعات متعلقة

nawy