الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة المصرية تكذب تصريحات أردوغان..وتؤكد: رصيد مصر من الصبر قارب على النفاذ

قال بيان صادر عن مجلس الوزراء مساء اليوم الثلاثاء أن الحكومة تابعت بإستغراب شديد ما نسب من تصريحات الى رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوجان، والتى ذكر فيها أن لديه أدلة تؤكد تورط اسرائيل فى الأحداث التى تشهدها مصر حاليا والوقوف وراء عزل الرئيس السابق.
وتؤكد رئاسة مجلس الوزراء، أن هذه التصريحات لا أساس لها من الصحة، ولا يقبلها أى عاقل أو منصف، والهدف منها ضرب وحدة المصريين والنيل من مؤسساتهم الوطنية. وتشدد الرئاسة علي أن رصيد مصر من الصبر قد قارب علي النفاذ، إن مصر لا تبادل أحداً العداوة، وليست بصدد البحث عن هوية جديدة لها فعروبتها وإسلاميتها واضحة جلية وعلى الحكومة التركية أن تُدرك أن الأولوية الوحيدة فى مصر الآن هى تنفيذ إرادة الشعب المصرى وخارطة المستقبل لتستأنف البلاد طريقها نحو الديمقراطية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.