الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 9 يونيو 2024 12:12 صـ 2 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

دورات تأهيلية لامتحان الزمالة البريطانية فى الجراح العامة بنقابة الأطباء‎

تنظم النقابة العامة للأطباء دورات تأهيلية لامتحان الزمالة البريطانية فى الجراحة العامة MRCS الجزء الأول حيث تعد مركزا معتمدا للزمالة البريطانية بالشرق الأوسط. وصرح الدكتور خالد عمارة أستاذ العظام بكلية طب عين شمس ومقرر لجنة التعليم الطبي المستمر أن النقابة تقدم هذه الدورات أيمانا منهم بدورهم الريادي اتجاه شباب الأطباء حيث يحصل الأطباء الحضور على شهادة معتمده من النقابة العامة للأطباء وأشار الدكتور خيري عبد الدايم الى ضرورة تحديث التعليم الطبي لدى شباب الأطباء بشكل يدفع البحث العلمي إلى الأمام كما طالب بأن يكون أساتذة كلية الطب هم أيضا يتولوا الاشتراك بالتدريب والدورات التدريبية وورش العمل بكافة المستشفيات الواقعة بالمحافظة أو القريبة من الجامعة وأيضا كل اخصائى بوزارة الصحة أن يكون أول من يشاركوا في هذه الدورات لتحسين مستوى خدمة الطبيب في مصر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy