الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 8 يونيو 2024 01:52 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نيابة شمال سوهاج تجدد حبس 16 من قيادات الإخوان بمحافظة سوهاج

أمر المستشار أسامة عبد السلام رئيس نيابة شمال سوهاج الكلية ، اليوم الخميس، تجديد حبس 16 شخصا من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية معهم.
ووجهت النيابة للمتهمين في التحقيقات التي يباشرها المستشار حازم عبد الشافي المحامي العام لنيابات استئناف أسيوط ، تهم الانضمام لجماعة محظورة والمشاركة في أنشطتها الإجرامية بالسلاح والمال والتنظيم والاشتراك في مسيرات وتجمهرات خاصة بالجماعة لإرهاب المواطنين وممارسة أعمال الشغب والعنف من خلال هذه التجمهرات والإتلاف العمدي للممتلكات العامة والخاصة.
وفى سياق متصل، ألقت مباحث مركز طما القبض على طالبين بمدرسة طما الثانوية الصناعية لقيامهما بتوزيع منشورات على الطلاب بالمدرسة تحرض على الجيش والشرطة وتدعو إلى إشاعة الفوضى والعنف.
وكان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من أحمد عبد الرحمن" 49 عاما" مدير مدرسة طما الثانوية الصناعية بقيام على النقراشي 19 عاما ويقيم بناحية قاو غرب دائرة المركز وسلطان خيري 18 عاما ويقيم بدائرة مركز صدفا بأسيوط "طالبان بالمدرسة " بتوزيع منشورات على الطلاب تتضمن سبا للإعلام والشرطة والجيش ووزير الدفاع، وتدعو لإشاعة الفوضى وأحداث حالة من عدم الاستقرار داخل البلاد.
وتم ضبط الطالبان وبحوزتهما المنشورات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy