الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الداخلية يهنئ قيادات مصر وشعبها بمناسبة الإحتفال بعيد الأضحى المبارك

بعث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد المستشار عدلى منصور "رئيس جمهورية مصر العربية" بمناسبة الإحتفال بعيد الأضحى المبارك .. جاء بها:-
يطيب لى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بعيد الأضحى المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وأصدق الأمانى داعين الله تعالى أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد وعلى مصرنا الغالية بمزيد من الأمن واليمن والتقدم .. إننا نستقبل هذا العيد مدركين الغاية السامية لقيم الفداء والتضحية والإلتزام بكل المبادئ النبيلة التى يحضنا عليها ديننا الحنيف لنواصل رسالتنا السامية فى دعم مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على مناخ الأمن والأمان .. حفظكم الله ورعى مصر وشعبها وكلل بالنجاح كل خطاكم لما فيه نصرة ديننا وعزة وطننا إنه نعم المولى ونعم النصير.
كما بعث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الإحتفال بذات المناسبة .. جاء بها:- يطيب لى وهيئة الشرطة مع حلول عيد الأضحى المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمانى .. إننا نستقبل هذا العيد المجيد مع سائر المسلمين مدركين ثمار الإخلاص فى الأداء والتضحية والعطاء للنهوض برسالتنا النبيلة ودعماً لمناخ الأمن والأمان وانتصاراً لقيم الحق والعدل .. نسأل الله العلى القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية وأن يعيد عليكم هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا الغالى كل ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء وإزدهار .
كما بعث الواء محمد إبراهيم وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد الفريق أول عبدالفتاح السيسى "النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى" بمناسبة الإحتفال بذات المناسبة .. جاء بها:-
يشرفنى وهيئة الشرطة مع حلول عيد الأضحى المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وأسمى الأمانى .. إننا إذ نستقبل هذا العيد المجيد مزودين بكل المعانى الجليلة والنبيلة التى تعلى قيم التضحية والفداء .. فإننا ندعو الله تعالى أن يجعله عيداً مباركاً وأن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد.. حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها ولقواتنا المسلحة الباسلة مزيداً من الرفعة والتقدم والنجاح .
كما بعث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الامام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب " شيخ الأزهر " بمناسبة الإحتفال بذات المناسبة.. جاء بها :-
يسرنى أن أعرب لفضيلتكم ولعلماء المسلمين بالأزهر الشريف عن أخلص التهانى بحلول عيد الأضحى المبارك داعياً المولى العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم جميعاً بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات .
كما بعث السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين بوزارة الداخلية بمناسبة الإحتفال بذات المناسبة .. جاء بها :-
يسرنى مع حلول عيد الأضحى المبارك أن أبعث إليكم وإلى الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وأطيب الأمانى .. إننا نستعيد فى هذا العيد مشاهد الموقف المجيد الذى يجسد عظمة التضحية والفداء وقيمة التجرد والعطاء لنأخذ من هذه المناسبة الكريمة زاداً ينفعناً ويدفعنا إلى مزيد من البذل والتفانى من أجل الوفاء برسالة الأمن النبيلة .. حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها مزيداً من البناء والرخاء والتنمية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.